الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. ريال مدريد يُعير مارتن أوديجارد

أحمد تاضومانت

19:00 21/08/2018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، عن انتقال لاعبه الشاب مارتن أوديجارد إلى فريق فيتيسه آرنهم الهولندي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك بعد عدم قدرته على حجز مركز أساسي أو احتياطي في منظومة المدرب جولين لوبيتيجي.

ونشرت أخر أخبار ريال مدريد اليوم بياناً رسمياً على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وجاء فيه ما يلي: “توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع فيتيسه آرنهم الهولندي من أجل إعارة مارتن أوديجارد لمدة موسم واحد”.

وقال أوديجارد في تصريحات صحفية عقب إغلاق الصفقة: “خلال سنة ونصف لعبتها في الدوري الهولندي أُعجبت بنادي فيتيسه آرنهم حيث تعرفت عليه كفريق جيد ويلعب كرة قدم رائعة”.

وأتم اللاعب النرويجي تصريحاته، قائلاً: “أعتقد أن طريقة اللعب جيدة بالنسبة لي وقد أظهر فيتيسه كذلك بأنه يمنح اللاعبين الشباب فرصة جريئة، ولهذا السبب أنا سعيد بالفرصة”.

وعانى أوديجارد منذ وصوله للعاصمة الإسبانية عن سن الـ16 من أجل إيجاد مكان مع الفريق الأول، حيث اكتفى بالمُشاركة مع الفريق الثاني في الدرجة الثالثة، وهو ما لا يتماشى مع الطموحات الكبيرة التي جاء بها من الدوري النرويجي.

شاهد أيضاً.. صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة