الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب واحد تشهده تدريبات ريال مدريد اليوم الإثنين

19:24 20/08/2018

بدأ لاعبو ريال مدريد الاستعداد لخوض ثاني جولات بطولة الدوري الإسباني والتي تقام يوم الأحد القادم عندما يلعب الفريق أمام فريق جيرونا القادم من إقليم كتالونيا.

وعاد اللاعبون إلى التدريبات وفقا لأخر أخبار ريال مدريد اليوم صباح اليوم الإثنين وذلك بعد مباراتهم ضد خيتافي مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

وخلال التدريبات قام المدرب جولين لوبيتيجي بفصل اللاعبين الذين لم يلعبوا في مباراة خيتافي عن اللاعبين الأساسيين ، وشهدت الحصة غياب لاعب واحد وهو المدافع خيسوس فاييخو.

وجلس اللاعبون الأساسييون في جلسة استشفائية على العشب ، بينما تدرب البقية على النواحي البدنية وبالكرة ومباريات مصغرة دون مساحات.

وسيحصل اللاعبون على يوم راحة غداً الثلاثاء بطلبٍ من المدرب جولين لوبيتيجي ، على أن يعودوا للعمل مجدداً يوم الأربعاء.

وكان ريال مدريد قد تمكن من الفوز على خيتافي بهدفين دون مقابل ، حيث سجل الأهداف كل من الظهير الأيمن داني كارفاخال والمهاجم الويلزي جاريث بيل.

أرقام قياسية يستهدفها رونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة