الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يجهز عرضاً خيالياً للتعاقد مع نيمار

يوسف منير

10:25 18/08/2018

من الواضح أن ريال مدريد الإسباني ينوي عدم الاستسلام أمام رغبة وتمسك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمهاجمه البرازيلي نيمار جونيور، حتى لو أحتاج الأمر للكثير من الوقت.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية ضمن أخر أخبار ريال مدريد اليوم أن الملكي برئاسة السيد فلورونتينو بيريز يجهز عرضاً خيالياً قيمته 300 مليون يورو، للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يتابع وبقوة موقف نادي باريس سان جيرمان الحالي مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدك “يويفا” بخصوص قانون اللعب المالي النظيف، وأن موقف العملاق الباريسي في أزمة حقيقية.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد، يريد استغلال أزمة باريس سان جيرمان مع قانون اللعب المالي النظيف والاتحاد الأوروبي من أجل الانقضاض على نيمار الهدف الرئيسي لريال مدريد في الفترة القادمة.

وأفادت هذه المعلومات، أن ريال مدريد وعلى عكس المؤشرات لم يغلق صفحة البحث عن بديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن صفوف الفريق الشهر الماضي.

وفاجأ كريستيانو رونالدو الجميع، عندما قرر ترك ريال مدريد الإسباني بعد 9 مواسم من الأرقام التاريخية والانجازات مع النادي الملكي والذهاب في تجرية وتحدي جديد إلى يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة