الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن السبب الرئيسي لخسارة ريال مدريد ضد أتلتيكو في السوبر

11:07 17/08/2018

كشفت أخبار ريال مدريد اليوم بصحيفة ماركا الإسبانية عن السبب الرئيسي وراء هزيمة الملكي من جاره أتلتيكو برباعية مقابل هدفين في مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء الماضية.

وتلقى ريال مدريد صدمة قوية بضياع أول لقب هذا الموسم بعد أن فشل بالحفاظ على تقدمه في الوقت الأصلي، ثم تلقى هدفين في الأشواط الإضافية وسط تفوق واضح للروخي بلانكوس على جميع الأصعدة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السر في ظهور الريال بهذا الشكل المخيب يكمن في حجم الجهد الذي بذله كلا الفريقين، حيث قطع لاعبو أتلتيكو مدريد مسافة أكبر من لاعبي الفريق الملكي بحوالي 10 كم، وهو فارق كبير يفسر ما حدث خلال اللقاء.

وأضاف التقرير أن لاعبي أتلتيكو مدريد قطعوا مسافة 148.6 كم خلال الـ120 دقيقة، بينما قطع لاعبو الريال 138.9 كم فقط، مما يعني أن كل لاعب من أتلتيكو قطع مسافة أكبر لاعب ريال مدريد بحوالي كيلو متر واحد.

واتضح الفارق بين الفريقين على الصعيد البدني في الأشواط الإضافية بشكل أكبر، فخلال نصف ساعة، قطع لاعبي أتلتيكو 36.6 كم، مقابل 33.9 كم لريال مدريد.

وكان ساؤول وكوكي هما أكثر لاعبان قطعا مسافة في المباراة بواقع 16 كم لكل منهما، كما أن أكثر 5 لاعبين جرياً في المباراة كانوا من أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر قراءة