الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقرر تقديم شكوى ضد الإنتر بسبب مودريتش

أحمد تاضومانت

01:58 17/08/2018

موقع سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد الإسباني رفع شكوى ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي، بسبب قيام هذا الأخير بالتواصل مع اللاعب الكرواتي بشكل غير قانوني، الأمر الذي يخل بسلامة المنافسة.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد سوف يُقدم شكوى ضد إنتر ميلان بسبب تواصلهم مع لوكا مودريتش بدون إذن من النادي الملكي، وهو ما يعتبر خرقاً لقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأوضح أخبار ريال مدريد اليوم  ، أن النادي وبرئاسة فلورنتينو بيريز اتخذوا قرار تقديم الشكوى على الرغم من العلاقات الجيدة القائمة بين ريال مدريد وإدارة إنتر ميلان.

وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد قرر رفع راتب لوكا مودريتش باعتباره أحد أفضل اللاعبين ضمن صفوفه، وأفضل لاعب في كأس العالم 2018.

يذكر أن لوكا مودريتش لم يشارك بشكل أساسي في كأس السوبر الأوروبي الذي خسره ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بنتيجة قاسية قوامها 4/2، وذلك بسبب عودة اللاعب المتأخرة إلى التدريبات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة