الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ريال مدريد يتحسر على عدم ضم مبابي

بلال محمد

16:23 16/08/2018

أكد نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي فاديم فاسيلييف، على أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لا يزال يتحسر على عدم ضم النجم الشاب كيليان مبابي لاعب الفريق السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

وتحدث فاديم فاسيلييف في تصريحات صحفية لأخبار ريال مدريد اليوم قائلاً: “فلورنتينو بيريز كلما التقيه يلومني على ضياع صفقة كيليان مبابي، ويتحسر على عدم التعاقد معه قبل انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “فلورنتينو بيريز يتحسر على عدم بيع كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد، ويلومني في كل مرة ألتقيه فيها لأنه يرى بأن الفريق الملكي في حاجة إلى إمكانياته وقدراته الرائعة”.

وكان قد انضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، إلى نادي باريس سان جيرمان في الصيف الماضي من موناكو على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم في صفقة نهائية مقابل 180 مليون يورو.

وجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني كان يريد بشدة التعاقد مع جوهرة موناكو كيليان مبابي، ولكن اللاعب فضل البقاء في موطنه فرنسا من بوابة الانتقال إلى العملاق باريس سان جيرمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة