الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركوس ألونسو يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

15:56 16/08/2018

ادعت تقارير صحفية بريطانية ضمن أخبار ريال مدريد اليوم أن الملكي أصبح مهتماً بالتعاقد مع ماركوس يورنتي الظهير الأيسر لتشيلسي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفة الحالية.

وارتكب مارسيلو خطأ فادح في مباراة أتلتيكو مدريد التي خسرها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدفين في كأس السوبر الأوروبي، الأمر الذي فتح الباب لوسائل الإعلام كي تربط النادي بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن ديلي الستار الإنجليزية أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضاً للتعاقد مع ماركوس يورنتي، وذلك لكي ينافس مارسيلو على المركز الأساسي، خصوصاً بعد اقتراب ثيو هيرنانديز على الرحيل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها ألونسو بالانتقال إلى ريال مدريد، فقد حدث الأمر ذاته في الصيف الماضي أيضاً.

ويعد ألونسو من خريجي أكاديمية ريال مدريد، حيث لعب في الكاستيا لمدة موسم، وخاض مباراة واحدة مع الفريق الأول عام 2010، وبالتالي هو معتاد على الأجواء في النادي.

وقدم ألونسو أداء مميز في الموسم الماضي مع تشيلسي وبات ينف ضمن أفضل اللاعبين في العالم بمركزه، حيث خاض 46 مباراة وسجل 8 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

الأكثر قراءة