الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي يقرر مصير لوكا مودريتش أمام أتلتيكو مدريد

يوسف منير

12:41 14/08/2018

ذكرت أخبار ريال مدريد اليوم في وسائل الإعلام الاسبانية صباح اليوم، أن المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي الملوك يفكر في الابقاء على لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش على دكة البدلاء في لقاء الغد أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لوبيتيجي قرر عدم ترك الكرواتي لوكا مودريتش في مدريد واستدعاه للبعثة التي غادرت الأراضي الإسبانية واتجهت إلى إستونيا لخوض لقاء السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد.

بينما ذكرت مصادر أخرى أن مصير مودريتش في مباراة أتلتيكو مدريد مجهول حتى الآن، حيث أشار البعض إلى أن لوبيتيجي بإمكانه الدفع بمودريتش أساسياً كونه لم يلعب سوى 15 دقيقة فقط ويحتاج للعب من أجل تجهيزه للموسم الجديد.

وأعلن المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الإسباني لنادي ريال مدريد قائمة الفريقه التي تستعد لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي مساء غداً الأربعاء ضد أتلتيكو مدريد.

واستدعى جولين لوبيتيجي 29 لاعباً للسفر إلى مدينة تالين عاصمة دولة إستونيا التي تستعد لاستضافة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد بطل أوروبا وجاره أتلتيكو مدريد بطل اليوريا ليج “الدوري الأوروبي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة