الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي متردد في إشراك كاسيميرو ومارسيلو بكأس السوبر الأوروبي

محمد عبد الرحمن

10:04 14/08/2018

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن أولى مباريات ريال مدريد الإسباني الرسمية بالموسم الجديد، حين يلتقي بجاره أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبية.

وبالتأكيد يرغب جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الجديد في الظهور بشكلٍ جيد في لقائه الأول مع المرينجي، ولكن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام خصم صعب مثل أتلتيكو مدريد الذي يضم مجموعة مميزة من النجوم العالمية.

وذكرت أخبار ريال مدريد اليوم بصحيفة “آس” الإسبانية أن جولين لوبيتيجي يشغل تفكيره في الوقت الحالي تشكيلة ريال مدريد التي ستلاقي أتلتيكو مدريد، وطريقة اللعب، وبالطبع الـ 11 لاعبًا الذين سيتواجدون بالتشكيلة الأساسية.

وأشارت الصحيفة أن لوبيتيجي متردد بشأن مشاركة الثنائي البرازيلي كاسيميرو، ومارسيلو في لقاء أتلتيكو مدريد المرتقب.

وكان الثنائي البرازيلي قد شاركا في مباراة كأس السانتياجو بيرنابيو الودية أمام ميلان الإيطالي، وأكدت الصحيفة “آس” أن هذا دليل قاطع على رغبة لوبيتيجي في مشاركتهما أمام أتلتيكو مدريد.

ولكن أشارت الصحيفة أن الثنائي البرازيلي مارسيلو وكاسيميرو لم يصلا بعد للمستوى البدني المطلوب، ولذلك قد يفكر لوبيتيجي في عدم مشاركتهما في هذا اللقاء، وسينتظر المدرب المران الأخير للريال لاتخاذ قراره النهائي.

وأكملت “آس” أن الثنائي ناتشو، وسيبايوس هما الأقرب للمشاركة في هذا اللقاء إذا لم يتواجد كاسيميرو، ومارسيلو، خاصةً بعد ظهورهما بشكل مميز في المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

فيديو .. ملخص ما قدمه فينيسيوس جونيور أمام ميلان في كأس سانتياغو برنابيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة