الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب صفقة ريال مدريد الجديدة عن السوبر الأوروبي

بلال محمد

16:09 13/08/2018

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية ضمن أخبار ريال مدريد اليوم صباح اليوم الأثنين، عن غياب المدافع الشاب ألفارو أودريوزولا الظهير الأيسر السابق لنادي ريال سوسييداد، عن ناديه الجديد ريال مدريد خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في بطولة السوبر الأوروبي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ألفارو أودريوزولا الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، أجرى فحوصات طبية اليوم في عيادة سانتياس، وتبين إن اللاعب يعاني من إصابة في عضلة الفخد الأيمن.

وأشارت إلى أن المدافع ألفارو أودريوزولا يعاني من إصابة في الفخد الأيمن من الدرجة الأولى، وعلى أثرها سيغيب عن المواجهة المرتقبة بين فريقه الجديد ريال مدريد والجار أتلتيكو مدريد.

ومن المقرر أن تقام مباراة من العيار الثقيل بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في بطولة السوبر الأوروبي لعام 2018، يوم الأربعاء المقبل في مدينة تالين “أستونيا”.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني منذ أسابيع قليلة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التعاقد مع الظهير الأيسر لريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة