الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة من راموس إلى جماهير ريال مدريد

بلال محمد

18:12 12/08/2018

نشر المدافع العملاق سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة موجهة إلى جماهير الفريق الملكي بعد فوز اللوس بلانكوس ببطولة سانتياجو برنابيو.

وحقق نادي ريال مدريد الإسباني بطولة سانتياجو برنابيو الودية أمس السبت، بعد الفوز على حساب نادي ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كأس سانتياجو برنابيو هي بطولة سنوية يقيمها النادي الإسباني قبل بداية كل موسم ضمن أخبار ريال مدريد اليوم، وذلك تكريماً للراحل سانتياجو برنابيو الرئيس السابق للنادي الملكي، وقد بدأت أول نسخة في عام 1979 بعد أقل من عام من وفاته.

وفي الفترة ما بين 1979 إلى 1984 بالإضافة إلى عام 1986، كانت تلعب البطولة بعدد 4 فرق بنظام أدوار نصف نهائي والفرق الفائزة تتأهل للمباراة النهائية.

وكتب سيرجيو راموس على حسابه بموقع “تويتر” برفقة صورة للكأس قائلاً: “لقد حققنا بطولتنا في منزلها، ونحن في قمة السعادة باللعب أمامكم أيها المدرديين، سيكون عام جديد بنفس شغف السنوات الماضية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة