الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريسيتش يثير الجدل على انستجرام بشأن مستقبل مودريتش

هشام صبحي

21:32 10/08/2018

أثار جناج الكرواتي لإنتر ميلانو إيفان بيريسيتش الجدل على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بشأن مستقبل مواطنه لوكا مودريتش الذي يرتبط بالانتقال إلى النادي الإيطالي هذا الصيف.

ونشر إيفان بيريسيتش صورة له رفقة مواطنيه مارسيلو بروزوفيتش، وسيمي فرسالجكو، كنوع من الترحيب بالأخير المنضم حديثا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقام إيفان بيريسيتش بالإشارة للاعبين في الصورة، كما أشار للوكا مودريتش، وكتب تعليقا، قال فيه:” أهلا سيمي، من الذي ينقص هنا؟” وذلك في إشارة واضحة لنجم ريال مدريد.

وتأتي حركة إيفان بيريسيتش مع أخبار جديدة من صحيفة “ماركا” تؤكد أن لوكا مودريتش وافق على تمديد تعاقده مع ريال مدريد، وبذلك تكون نهاية هذه نهاية هذا المسلسل الطويل.

وسيحصل لوكا مودريتش في تحسين عقده على راتب 10 مليون يورو سنويا، بزيادة ستبلغ 2 مليون يورو، ليتساوى بذلك مع قائد الفريق سيرجيو راموس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة