الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصحافة الكتالونية توضح موقف ألكانتارا من الانضمام لريال مدريد

15:15 10/08/2018

نفت مصادر صحفية الاخبار والشائعات التي ربطت نادي ريال مدريد الإسباني بالتوقيع مع نجم خط وسط بايرن ميونخ ولاعب برشلونة السابق تياجو ألكانتارا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تلك المصادر لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الصادرة من كتالونيا أن لاعب خط وسط بايرن ميونخ لم يتلق أي اتصال من ريال مدريد حتى ظهر اليوم الجمعة ، في وقت لا يريد به تياجو ألكانتارا مغادرة أسوار النادي البافاري.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تياجو ألكانتارا التقى مؤخراً مع مدرب بايرن ميونخ الجديد نيكو كوفاتش لمعرفة دوره في الموسم القادم.

وخرج الاجتماع بتأكيد من كوفاتش على أهمية تياجو في تشكيلته ، مؤكداً للاعب على أهمية دوره في بايرن ميونخ.

وارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع ألكانتارا في ظل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية رحيل الكرواتي لوكا مودريتش إلى إنتر ميلان ، وذلك بعد انتقال ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي معاراً.

ويعتبر تعاقد ريال مدريد مع اللاعب الإسباني ضربة قوية للغريم التقليدي برشلونة في حال تم ذلك ، باعتباره خريج أكاديمية لا ماسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

الأكثر قراءة