الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا: اللعب في ريال مدريد حلمي منذ الطفولة

16:13 09/08/2018

أعرب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى أخبار ريال مدريد اليوم خلال تقديمه كلاعباً رسمياً في صفوف النادي الملكي اليوم الخميس.

وأكد كورتوا على أن اللعب في ريال مدريد الذي وصفه بأنه أفض نادٍ في العالم كان حلم يراوده منذ الطفولة، وذلك رغم أنه سبق له اللعب مع العدو اللدود أتلتيكو لمدة ثلاثة سنوات.

وقال كورتوا خلال خطاب تقديمه “اليوم أحقق حلمي، فقط أولئك الذين يعرفونني يعرفون كل شيء، لقد عملت كثيراً للوصول إلى هنا، أريد تقديم كل ما لدي لريال مدريد”.

وتابع “لم يكن الأمر سهلاً، لقد بذلت أقصى ما يمكنني خلال مسيرتي في جميع الأماكن التي تواجدت بها، اليوم هنا يمكن أن أضع حلم طفل كان معجباً بجميع اللاعبين الذين جاؤوا على هذا الملعب، وأنا حريص جداً على السير بنفس النهج، اليوم أنا واحداً منهم، واحداً من المدريديستا، وأريد أن أحافظ على تاريخ النادي وقيمه، شكراً لكم، هلا مدريد”.

يذكر أن كورتوا وقع على عقد انتقاله إلى ريال مدريد الذي يمتد لستة أعوام، وبلغت قيمة الصفقة بحسب وسائل الإعلام 35 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

الأكثر قراءة