الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاء كورتوا وقد يعلن نهاية المشوار .. وداعاً كيلور نافاس

23:50 08/08/2018

انتهى مسلسل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا بإعلان كل من أخبار ريال مدريد اليوم  وتشيلسي الإنجليزي عن توصلهما لاتفاق رسمي يتضمن إدراج لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش معاراً إلى القلعة الزرقاء.

وبعد سنوات طويلة من محاولة ريال مدريد التوقيع مع حارس مرمى من الطراز الرفيع أتم ذلك بتوقيعه مع تيبو كورتوا بعقدٍ يمتد حتى عام 2024 ، وبصفقة يقال أنها بلغت 35 مليون يورو.

في وقت انشغل به الجميع بتوقيع ريال مدريد مع تيبو كورتوا يعيش حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس أسوأ فتراته بعد أن ضمن مركزاً أساسياً في تشكيلة الفريق منذ عام 2014 ، حتى أنه استطاع في بداية مشواره اقتلاع هذا المكان من الأسطورة الراسخة في النادي ومنتخب إسبانيا إيكر كاسياس.

وبعد التوقيع مع تيبو كورتوا قد يكون مشوار كيلور نافاس في ريال مدريد أو على الأقل كلاعب أساسي قد انتهى ، الحارس البلجيكي سيكون الأساسياً من الآن فصاعداً ، والكوستاريكي سيكون على مقاعد البدلاء أو يبدأ البحث عن مرحلة جديدة في مسيرته الكروية.

كيلور نافاس منذ عام 2014 قاد ريال مدريد إلى أمجاد لا تنسى كونه كان ركيزة أساسية في التشكيلة التي توجت بلقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان في المواسم الثلاثة الماضية.

ورغم الأخطاء الذي وقع بها نافاس في مسيرته إلا أنه لم يخن فريقه في أي مناسبة وكان متواجداً في المواعيد الكبرى ، ولا يمكن إنكار أن فئة من جماهير الفريق غير مقتنعة بحاجة الريال إلى حارس مرمى ، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز وجد ما بحث عنه منذ سنوات.

ريال مدريد في تشكيلته الحالية يمتلك خمسة حراس مرمى ، تيبو كورتوا وكيلور نافاس وكيكو كاسيا وأندريه لونين ولوكا زيدان ، الفريق الآن سيضحي بحارسي مرمى ويثبت على ثلاثة من أجل دخول الموسم الجديد بهم.

بشكلٍ مؤكد فإن كيكو كاسيا لن يكون له مكان في تشكيلة الفريق ، ولوكا زيدان قد لا يبقى هنا ، حيث سيحصل الوافدان تيبو كورتوا وأندريه لونين الذي تألق في المباريات الودية على بطاقتين من البطاقات الثلاث وستكون الثالثة لكيلور نافاس.

وفي حال قرر كيلور نافاس مغادرة أسوار ملعب سانتياجو برنابيو فإن لوكا زيدان الأقرب ليكون حارس مرمى الفريق الثالث ، لكن هنالك مؤشر على بقاء الحارس الكوستاريكي.

كيلور نافاس قال في تصريح صحفي أنه باقٍ في ريال مدريد رغم قدوم تيبو كورتوا ، وبذلك يتأكد بقاءه ، لكن مع السوق المجنون لا أحد يستطيع التأكيد على شيء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

الأكثر قراءة