الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجل إيدور جوديونسن ينضم إلى ريال مدريد

أحمد رمضان

18:26 07/08/2018

موقع سبورت 360 – انضم الابن الأوسط للمهاجم الآيسلندي السابق إيدور جوديونسن إلى أخبار ريال مدريد اليوم حسبما أعلن اللاعب نفسه من خلال حسابه على شبكة “انستاجرام”.

وأكد أندري لوكاس جوديونسن الذي لعب في مركز قلب الهجوم مع نادي إسبانيول أنه وافق على صفقة ينتقل بموجبها إلى ريال مدريد ، حيث سيلعب مع الفريق الرديف في دوري الدرجة الثانية.

وقال المهاجم البالغ من العمر 16 عاماً من خلال حسابه الشخصي على شبكة انستاجرام : “أنا متحمس جداً ويسرني أن أعلن أنني وقعت مع نادي ريال مدريد ، أتطلع إلى المستقبل”.

تجدر الإشارة إلى أن إيدور جودجونسن الأب لعب مع أندية تشيلسي وبرشلونة وتوتنهام وموناكو خلال مسيرته ، وفاز بلقب الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا خلال فترة وجوده في كامب نو.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الابن الأكبر للمهاجم الآيسلندي السابق ويدعى سفين آرون جوديونسن يلعب حالياً كرة القدم في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم مع فريق نادي سبيزيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة