الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الجمعة 3\8\2018

فريق سبورت 360

23:06 03/08/2018

ما زال سوق انتقالات ريال مدريد من أكثر الأمور التي يحيط حولها الغموض في الآونة الأخيرة بسبب عدم قيام النادي بأي تدعيمات للتشكيلة الأساسية حتى هذه اللحظة.

وأبرم ريال مدريد صفقتين فقط حتى الآن، الأولى بالتعاقد مع الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين، والثانية بضم ألفارو أودريوزولا من ريال سوسيداد، وكلتا الصفقتين الهدف منهما تدعيم دكة البدلاء، كذلك وصل البرازيلي فينيسيوس الذي تم التعاقد معه العام الماضي.

وكانت التوقعات تشير إلى توجه ريال مدريد للتعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، لكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية بين الطرفين.

ويعد الحارس البلجكي تيبو كورتوا الهدف الرئيسي لريال مدريد في الميركاتو بالوقت الراهن، حيث تؤكد معظم التقارير الصحفية أن هناك اتفاق بين الطرفين.

وهناك العديد من اللاعبين المرشحين للرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف إما على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي، ويأتي على رأسهم الكرواتيين لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش، بالإضافة إلى بورخا مايورال، ثيو هيرنانديز، ماركوس يورنتي، دي توماس، كيكو كاسيا ولوكا زيدان.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار ريال مدريد المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم الجمعة الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري:-


رسمياً.. ريال مدريد يتعاقد مع سيلاديس كمدرب مساعد

نجح ريال مدريد الإسباني في خطف فرد جديد من المنتخب الإسباني، وذلك بعدما أعلن تعاقده مع ألبيرت سيلاديس، كمساعد للمدرب جولين لوبيتيجي في مهمة الإشراف على الفريق الأول، علماً أنهما اشتغلا معاً في القيادة الفنية للاروخا.

اقرأ الخبر كاملاً


ساري يثير الشكوك حول استمرار كورتوا مع تشيلسي

موقع سبورت 360 – أثار ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي المخضرم لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي مزيدًا من الشكوك حول استمرار الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا مع النادي اللندني في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


مودريتش مصمم على الرحيل عن ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني يرغب في الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


صدمة .. ريال مدريد لن يوقع مع مهاجم جديد هذا الصيف !

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد الإسباني لن يوقع مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

فيدال كان يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد .. وقد حان وقت الانتقام !

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يؤكد رغبة أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ بالانتقام من ريال مدريد بانتقاله إلى الغريم التقليدي برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


 

لوبيتيجي يحسم مستقبل مايورال في ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد قرر الإبقاء على بورخا مايورال كمهاجم ثانٍ في الفريق خلال الموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ريال مدريد يتلقى عرضاً مغرياً من فولهام للتعاقد مع ثيو هيرنانديز

تلقى ريال مدريد عرضاً من نادي فولهام الإنجليزي للتعاقد مع الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

بيريز يكشف الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها مودريتش

حسم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الجدل الدائرة حول مستقبل النجم الكروتي لوكا مودريتش الذي ربطته وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يتعاقد مع الموهبة المغربية أيوب أبو علام

تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع لاعب كرة القدم المغربي أيوب أبو علام حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


مودريتش يطالب ريال مدريد بالموافقة على بيعه هذا الصيف

طلب لوكا مودريتش من مجلس إدارة ريال مدريد الموافقة على بيعه إلى إنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية بعد ظهر اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة