الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا أغلق لوبيتيجي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي؟

17:47 02/08/2018

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن السبب الذي دفع المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد لإغلاق حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وأغلق لوبيتيجي حساباته الرسمية على موقعي تويتر وإنستجرام، وكان الجميع يعتقد في البداية أن السبب يمكن في رغبته بالتركيز على مهمته كمدرب لريال مدريد، والتي تتطلب جهد نفسي وذهني عالي، مما قد يجعل مواقع التواصل الاجتماعي عوامل تشتيت له.

لكن اتضح بعد ذلك أن هناك سبب آخر وراء إغلاق حسابي في تويتر وإنستجرام يتخلص في أنه تلقى طلب توضيح من إدارة ريال مدريد بخصوص التغريدة التي أعاد نشرها لمسؤولة رابطة تشجيع في مدينة فلوريدا.

وتضمنت التغريدة التي أعاد نشرها لوبيتيجي نقداً للصحفيين الذين وجهوا أسئلة كثيرة له خلال المؤتمر الصحفي بخصوص رحيل كريستيانو رونالدو، لكن المدرب الإسباني نفى لإدارة ريال مدريد أن يكون قد أعاد نشر التغريدة.

وقرر لوبيتيجي التخلص من الجدل الذي قد تخلقه مواقع التواصل الاجتماعي وأغلق حساباته الرسمية بعد هذه الواقعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حكم روسي يُدير مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي

الأكثر قراءة