الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتعاقد مع الموهبة المغربية أيوب أبو علام

أحمد رمضان

17:31 02/08/2018

موقع سبورت 360 – تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع لاعب كرة القدم المغربي أيوب أبو علام حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الخميس.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن مقربين من لاعب خط الوسط الشاب أن الاخير وقع عقداً لمدة أربعة مواسم مع ريال مدريد ، على أن يلعب في الفريق الرديف ويتدرب مع الفريق الأول

وانضم صانع الألعاب المغربي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً إلى خيتافي في يوليو / تموز الماضي ، وذلك بعد أن قضى سنوات طويلة مع الفريق الثاني لنادي برشلونة.

وقام أيوب أبو علام بتوديع زملائه في نادي خيتافي خلال هذا الصباح قبل الذهاب مدينة فالديبيباس الرياضة لتوقيع عقده الجديد مع فريق ريال مدريد للمواسم الأربعة المقبلة.

ولعب الموهبة المغربية في مدرسة لا ماسيا التابعة لبرشلونة لمدة 10 سنوات ، كما لعب في الفئات الصغرى مع نادي بورتو البرتغالي ومع رايو ماخاداهوندا في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس ونجوم الدوري الأمريكي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

الأكثر قراءة