الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس نابولي يعتذر لكريم بنزيما

يوسف منير

10:23 02/08/2018

تحدث السيد أوريليو دي لورينتس مخرج ومنتج الأفلام الإيطالي ورئيس نادي نابولي عن سوق الانتقالات الحارة التي تشهدها هذا الأيام واختص بالحديث نادي عصابة الجنوب الإيطالي.

وبدأ دي لورنتس حديثه عن الأسماء التي ربطها الإعلام بالانتقال إلى نابولي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث نفى تماماً اتصاله بالاوروجوياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وزميله الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وتطرق دي لورنتس للحديث عن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد حيث قدم له الاعتذار بسبب تصريحاته السابقة التي اختص بها عمر اللاعب الكبير الذي لا يناسب مخططات نادي نابولي في الوقت الحالي.

وكان دي لورنتس قد هاجم وسائل الإعلام في وقت سابق التي ربطت بنزيما ودي ماريا بالانتقال إلى نابولي خلال سوق الانتقالات الصيفية بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي الجنوب الجديد.

ورفض دي لورنتس هذه الشائعات حيث أكد أن نابولي لا يتابع اللاعبين الكبار في السن الأمر الذي من المتوقع قد أغضب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة