الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يريد التوقيع مع كورتوا من تشيلسي وليس ويليان

أحمد رمضان

22:02 30/07/2018

موقع سبورت 360 – كشفت مصادر مقربة من نادي ريال مدريد مساء اليوم الإثنين أن ليس هناك نية على الإطلاق للتعاقد مع ويليان بورجس دا سيلفا لاعب تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ونفت صحيفة “ماركا” المقربة من أخبار نادي ريال مدريد تقديم أي عرض من جانب الملكي للحصول على اللاعب البرازيلي وحارس المرمى تيبو كورتوا ، بعد أن نشرت احدى الصحف تقريراً يتحدث عن عرض لضم هذا الثنائي مقابل بقيمة 110 مليون يورو.

وأفادت هذه المصادر أن نادي ريال مدريد لا يريد أن يوقع مع لاعب خط الوسط ويليان ، وإنما تعزيز مركز حراسة المرمى من خلال التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا الذي أصبح قريباً جداً من ملعب سانتياجو برنابيو.

وحاول النادي الملكي التوقيع مع الجناح البلجيكي إدين هازارد خلال الصيف الجاري ، لكن آمال ريال مدريد اصطدمت بالأرقام الكبيرة التي طلبها نادي تشيلسي مقابل التنازل عن نجمه ، وذلك بمبلغ قدره 235 مليون يورو.

وأكدت تقارير صحفية مساء اليوم أيضاً أن تشيلسي أوقف المفاوضات مع ريال مدريد مؤقتاً بشأن تيبو كورتوا ، حيث يتسنى له الحصول على بديل له خلال الأيام المقبلة ، على أن تعلن الصفقة رسمياً مقابل 35 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة