الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودريجو نجم ريال مدريد القادم يرفض مقارنته مع نيمار

يوسف منير

09:52 28/07/2018

تحدث البرازيلي رودريجو مهاجم نادي سانتوس الحالي وريال مدريد القادم عن مستقبله مع النادي الملكي وأهدافه الذي يسعى في تحقيقها مع بطل أوروبا.

وأبدى رودريجو سعادته بالانضمام إلى نادي ريال مدريد، مشيراً أنه وافق على ترك سانتوس والذهاب إلى إسبانيا من أجل الفوز بالبطولات وصناعة التاريخ مع النادي الملكي.

ورفض رودريجو الحديث عن مقارنته بالبرازيليين روبينيو ونيمار قائلاً :” روبينيو ونيمار؟ لاعبان كبيران لهما تاريخهما وطريقتهما ولكني أرفض تقليد أحد وأؤمن فقط بطريقتي، نحن نتحدث عن روبينيو ونيمار وأن رودريجيو.

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع رودريجو البالغ من العمر 17 عاماً من سانتوس البرازيلي مقابل 45 مليون يورو على أن ينضم لصفوف النادي الملكي بداية من شهر يناير القادم.

وجاء إبداع رودريجو مؤخراً مع فريقه سانتوس في موعده تماماً ليطمئن جماهير ريال مدريد على مستقبل النادي الملكي، خصوصاً بعد رحيل كريستيانو رونالدو والأخبار التي أكدت صعوبة تعويض رحيل البرتغالي في الوقت الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة