الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع كافاني

أحمد رمضان

18:28 26/07/2018

موقع سبورت 360 – قالت أخبار نادي ريال مدريد بوسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس أن الملكي  سيقدم عرضاً ضخماً للحصول على خدمات إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف.

وبرز مهاجم باريس سان جيرمان في الآونة الأخيرة كهدف لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية بعد مستواه المميز في نهائيات كأس العالم 2018 ورحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس.

وسجل ادينسون كافاني 40 هدفاً في 48 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي مع نادي باريس سان جيرمان ، وهو من أبرز اللاعبين في بطولة كأس العالم التي جرت مؤخراً في روسيا.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الخميس أن إدينسون كافاني موافق على الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف الجاري ، لكنه طلب من مسؤولي النادي الملكي استكمال كافة الاجراءات والمفاوضات.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي ريال مدريد سيقدم عرضاً ضخماً بقيمة 100 مليون يورو لضم مهاجم منتخب أوروجواي خلال الأيام القليلة القادمة ، وهي قيمة مالية تعادل الثمن الذي رحل به كريستيانو رونالدو مؤخراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

الأكثر قراءة