الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم السبت 21\7\2018

فريق سبورت 360

23:55 21/07/2018

يعيش ريال مدريد في حالة فوضى خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالي في ظل فشله حتى الآن بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الطراز الأول، عدا عن الغموض الذي يحيط حول مستقبل بعض النجوم.

ريال مدريد أبرم صفقتين بشكل رسمي حتى الآن، وكان الهدف منهم تدعيم دكة البدلاء، الأولى بالتعاقد مع الحارس الأوكراني أندري لونين، والثانية بضم ألفارو أودريوزولا من ريال سوسيداد.

كذلك وصل البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى الفريق والذي تم التعاقد معه قبل عام من نادي فلامينجو، واستعاد الفريق أيضاً بعض اللاعبين المعارين على رأسهم النرويجي الموهوب مارتن أوديجارد.

ويبحث النادي الملكي عن معوض لكريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، ويبدو أن إدين هازارد هو الاسم الأكثر بروزاً على الساحة بعد تأكيد نيمار وكيليان مبابي استمرارهما مع باريس سان جيرمان.

ويحيط الغموض حول مستقبل بعض اللاعبين في ريال مدريد مثل جاريث بيل وماتيو كوفاسيتش، بالإضافة إلى ماركوس يورنتي، فينيسيوس جونير، بورخا مايورال، خيسوس فاييخو وداني سيبايوس.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث باستمرار ملخص لآخر أخبار ريال مدريد المتعلقة بسوق الانتقالات اليوم السبت الموافق 21 من شهر يوليو الجاري:-


فينيسيوس وأوديجارد .. ما هي مراكز موهوبي ريال مدريد ؟

انضم إلى معسكر تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه جولين لوبيتجي موهبتين جديدتين سيتم تقييمهما خلال المعسكر الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل تحديد القرار النهائي سواء بالاعتماد عليهما في الموسم الجديد أو التخلي عنهما على سبيل الإعارة.

اقرأ التقرير كاملاً


 

وسيط في الميركاتو يكذب بنزيما ويؤكد مفاوضات الأخير مع ميلان

أكد وسيط انتقالات اللاعبين لودوفيتش فاتيزو وجود مفاوضات بين الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ونادي إي سي ميلان الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً


سباليتي يقفل الباب في وجه ريال مدريد بشأن إيكاردي

قفل المدرب المخضرم لوتشانو سباليتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، الباب في وجه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بشأن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


 

خاميس رودريجيز لن يعود إلى ريال مدريد هذا الصيف

تحدث كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني عن مستقبل اللاعب خاميس رودريجيز في الموسم القادم بعد التقارير التي أكدت رحيله عن الدوري الألماني.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يعلن موعد تقديم حارسه الجديد

أعلن نادي ريال مدريد رسمياً عن موعد تقديم حارسه الجديد الأوكراني أندريه لونين القادم من نادي زوريا لهوانسك الأوكراني.

إقرأ الخبر كاملاً


كورتوا يخطط للرحيل مجاناً عن تشيلسي لو فشل انتقاله إلى ريال مدريد

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن البلجيكي تيبو كورتوا قرر الرحيل عن البلوز مجاناً بعد نهاية عقده في صيف 2019 العام القادم، لو فشل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


سببان رئيسيان وراء انسحاب ريال مدريد من صفقة نيمار

أكدت صحيفة آس الإسبانية على عدم توقيع ريال مدريد مع نجم كبير خلال سوق الانتقالات الصيفية رغم رحيل الهداف التاريخي للنادي كريستيانو رونالدو الذي وقع ليوفنتوس بصفقة بلغت 112 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


بيتر تشيك طريق ريال مدريد للتعاقد مع كورتوا

بات من المؤكد أن ريال مدريد الإسباني يبحث عن حارس مرمى جديد للموسم القادم و يريد التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


لماذا يرغب ريال مدريد في التعاقد مع حارس مرمى ولديه الأفضل؟

تشير التقارير الصحفية الأخيرة أن نادي ريال مدريد بصدد التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أفضل حارس في بطولة كأس العالم الماضية في روسيا 2018، والاستغناء عن الحارس الحالي للفريق كيلور نافاس.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الأكثر قراءة