الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو الظاهرة يُشيد بقدرات لاعب ريال مدريد الجديد

أحمد تاضومانت

20:56 20/07/2018

موقع سبورت 360 – أشاد رونالدو نازاريو دي ليما، نجم الكرة العالمية سابقاً، بقدرات مواطنه فينيسيوس جونيور، المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أشار إلى أنه لاعب ذو جودة عالية وموهبة فائقة ويعد أكبر آمال كرة القدم البرازيلية.

وقدم نادي ريال مدريد لاعبه الشاب فينيسيوس جونيور لوسائل الإعلام، مساء اليوم الجمعة، حيث رافق رونالدو دي ليما مواطنه طوال اليوم سواء في المقصورة الشرفية أو في الملعب أو خلال تقديمه رسمياً على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال رونالدو حين قام بتقديم فينيسيوس في المؤتمر الصحفي: “إنه لاعب ذو جودة عالية وموهبة فائقة ويعد أكبر آمال كرة القدم البرازيلية.. لقد أتى إلى فريق مذهل، فهنا قضيت أسعد فترات حياتي وأنا ألعب الكرة وهنا تمكنت من تحقيق أهم الأشياء خلال مسيرتي الكروية”.

وتابع: “من الممكن أن يكون الأمر صعبا في البداية ولكن هنا أفضل مكان بإمكانك اللعب فيه، أتمنى لك كل التوفيق في هذا التحدي وسنكون هنا دائما لنعطيك كل ما ينقصك وكل ما تحتاجه”.

ويُعتبر فينيسيوس دي أوليفيرا جونيور، البالغ من العمر 18 عاماً، أحد أهم اللاعبين الشباب في كرة القدم العالمية، حيث وصل المهاجم البرازيلي إلى ريال مدريد عقب خوضه 70 مباراة مع فريق فلامنجو وتسجيله 14 هدفاً.

شاهد أيضاً.. بيريز رئيس نادي ريال مدريد يَعدُ بإيجاد بُدلاء لرونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

الأكثر قراءة