الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خضيرة يودع ريال مدريد ولكن بشكل مثير للجدل

أحمد رمضان

15:22 23/05/2015

أرسل لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة رسالة وداعية إلى جماهير ريال مدريد بعد خمس سنوات قضاها مع النادي الأبيض ، لكنها كانت مثيرة للجدل بعدما أكد بأن عدم مشاركته في المباريات الماضية لم تكن بسبب الإصابة.

وتحدث سامي خضيرة في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية وقال : "كنت أعرف أنني لن ألعب الكثير من المباريات مع الفريق ، ولكن غيابي في نفس الوقت عن المواجهات خلال نهاية الموسم الحالي لم تكن بسبب الإصابات".

ويعيش اللاعب الألماني يومه الأخير كلاعب في ريال مدريد ، حيث من المقرر أن يذهب بعد الظهر إلى ملعب سانتياجو برنابيو لمشاهدة فريقه من المدرجات في المباراة ضد خيتافي ولكي يقول وداعاً لزملائه وجميع العاملين في النادي.

وأراد خضيرة توجيه رسالة وداع إلى جماهير ريال مدريد بعد خمس سنوات قضاها في العاصمة الإسبانية واضاف : "هذا الفريق هو الأفضل في حياتي ، ريال مدريد هو أكبر مما تصورت ، من الصعب جداً الرحيل عن هذا النادي".

اقرأ أيضاً: سامي خضيرة يقترب من يوفنتوس 

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار ومقاطع الفيديو والصور:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

الأكثر قراءة