الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران سيكون القائد الرابع لريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو

هشام صبحي

22:29 12/07/2018

من المنتظر أن يكون المدافع الفرنسي رافائيل فاران هو القائد الرابع بالأقدمية لريال مدريد في الموسم القادم، بديلا لكريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويعتبر سيرجيو راموس هو القائد الأول لريال مدريد بالأقدمية (وقع في عام 2005)، ومارسيلو القائد الثاني (انضم في عام 2007)، فيما القائد الثالث في الموسم القادم هو كريم بنزيما (وصل في 2009). والمنتظر أن يأخذ فاران شارة القيادة ككابتين رابع للنادي الملكي بعد صعود بنزيما في الترتيب ثالثا عقب خروج كريستيانو رونالدو.

وجاء الفرنسي الدولي إلى النادي الأبيض في عام 2011 من لانس، وسيكون هذا هو موسمه الثامن في سانتياجو برنابيو. ومثل فاران ريال مدريد في 233 مباراة في جميع المسابقات وسجل 10 أهداف. إذا تم احترام معيار الأقدمية فاران سيكون القائد الرابع.

ومع ذلك، قد يكون هذا الوضع عرضة للتغيير، إذا كان أي من القادة الثلاثة سيترك النادي (هناك تكهنات حول مستقبل بنزيما) سيتقد فاران أكثر في ترتيب القادة. وعلى النقيض من ذلك، فإن وصول المدرب الجديد جوليان لوبيتجي يمكن أن يغير معيار اختيار القواد. ولكن إذا لم يتغير شيء ، فسيكون فاران أحد قادة ريال مدريد هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة