الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيشارك رونالدو ضد ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال ؟

17:36 12/07/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يشارك في مباراة يوفنتوس ضد فريقه السابق ريال مدريد التي ستجمعهما في 5 من أغسطس القادم في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وانتقل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس بشكل رسمي يوم الثلاثاء الماضي ليسدل الستار عن تجربته مع ريال مدريد التي امتدت لتسعة أعوام أصبح خلالها الهداف التاريخي للنادي بـ450 هدف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو شارك رفقة منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس العالم وودع من دور الستة عشر، وبالتالي لن ينضم إلى تدريبات يوفنتوس قبل 30 من شهر يوليو الجاري.

وأضاف التقرير أن رونالدو لن يشارك ضد ريال مدريد لأنه لن يكون مستعداً على الصعيد البدني لخوض هذه المباراة، حيث ستأتي بعد 5 أيام فقط من عودته للتدريبات.

وسيخوض يوفنتوس مباراة ضد بايرن ميونخ في 25 من شهر يوليو الجاري، ثم سيواجه بنفيكا بعد 3 أيام فقط، وسيختتم مشاركته في بطولة الكأس الدولية بمواجهة ريال مدريد، ومن المستبعد مشاركة رونالدو في أي منها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

معلول وعبدالمنعم.. ثنائي مرعب يقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة