الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سالجادو : لايمكن استبدال رونالدو بنيمار أو هازارد

20:17 11/07/2018

صرح مدافع نادي ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو انه لا يعتقد أن نيمار أو هازارد قادرين على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو عنالميرينجي مؤكداً أن النجم البرتغالي لا يمكن استبداله .

رونالدو صاحب ال 33 عام كان قد اكمل بالأمس خطوات انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 100 مليون يورو لتنتهى بذلك مسيرة 9 سنوات قضاها في ملعب سنتياجو برنابيو .

الصحف حالياً تبدأ بالتفكير في بديل لرونالدو، محمد صلاح، ايدين هازارد أبرز المرشحين إلى جانب نيمار وكيليان  مبابي،لكن سالجادو يعتقد أن رونالدو لا يعوض حيث قال : “رونالدو لاعب لا يعوض من الخطاء التفكير في تعويضه لانك لن تعوض لاعب مثله، ، النادي الاَن يجب أن يبني فريق جديد يمكن العمل والتسجيل معاً وليس عبر لاعب واحد ” .

وأضاف قائلاً : ” هازارد قدم اداء رائع في كأس العالم وهو لاعب رائع، نيمار كذلك لاعب مميزا وقد يحبه الجميع في البرنابيو لو انضم ” .

واختتم قائلاً : ” رونالدو صنع حقبة خاصة في ريال مدريد على مدار 9 مواسم، اليوم علينا احترام قراره، جميعنا في حالة حزن بسبب رحيله لكن طالما أنه قرار من عائلته يجب علينا احترامه، اتمنى له التوفيق دائماً إلا في مواجهاته ضد ريال مدريد “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة