الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يحتفل مع رئيس يوفنتوس برحيله عن ريال مدريد

أحمد تاضومانت

04:20 11/07/2018

موقع سبورت 360 – يبدو أن الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، قد سمح للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قرر قضاء عطلة صغيرة وسط أحضان الطبيعية اليونانية برفقة صديقته جورجينا، بالاحتفال الصاخب، حيث التقطت عدسات الكاميرا صورة لصاحب الكرات الذهبية الخمس رفقة رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، صورة للنجم البرتغالي رفقة خورخي مينديز وكيل أعماله، وأندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، بجانب بعض الأصدقاء، وهم يحتفلون بعد إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

وسافر أنييلي صباح أمس الثلاثاء، إلى اليونان، حيث يقضي رونالدو عطلته، من أجل الاتفاق على التفاصيل الأخيرة والتوقيع على العقود، إلى أن أعلن نادي ريال مدريد انتقال اللاعب إلى فريق السيدة العجوز.

وكان يوفنتوس قد أعلن توصله لاتفاق مع ريال مدريد، للتوقيع مع كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو تدفع على موسمين، إلى جانب 12 مليوناً كرسوم، بموجب قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل إلى ريال مدريد عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة قدرت حينها بحوالي 94 مليون يورو، وقد ساهم صاروخ ماديرا في صناعة حقبة تاريخية للنادي الملكي بتسجيل 450 هدفاً في 438 مباراة.

شاهد أيضاً .. 3 خطوات كي يصبح رونالدو أسطورياً في إيطاليا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

الأكثر قراءة