الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تجهيزات في ملعب سانتياجو برنابيو .. حفلة أم وداع؟

17:38 09/07/2018

موقع سبورت 360 – تجري العديد من التجهيزات في ملعب السنتياجو برنابيو في الوقت الحالي دون معرفة من الصحافة الإسبانية حول سبب هذه التجهيزات لتزيد التساؤلات سريعاً، هل وداع رونالدو إقترب ؟

ونشر العديد من الصحفيين الإسبان من داخل ملعب البرنابيو تجهيز مسرح كبير دون وجود أي تأكيدات عن سبب هذا المسرح الكبير فقد أشار أحد الصحفيين أن هناك حفلة غنائية كبيرة لأحد المطربين في الملعب حيثُ يعتبر ذلك الأمر بعيداً تماماً عن مسألة كريستيانو رونالدو .

في المقابل أستغلت الصحافة الإيطالية هذه الصور لتعزيز موقف نادي يوفنتوس على إنهاء كافة التفاصيل خلف الكواليس مع النجم البرتغالي تمهيداً لإعلان إنتقاله إلى بطل الدوري الإيطالي خلال الميركاتو الحالي .

يُذكر أن هناك ترقب صحفي وإعلامي كبير لهذه الصفقة المُحتمل إعلانها خلال الأيام القادمة لتُنافس التغطية الكبيرة لـ كأس العالم الحدث الأبرز في كرة القدم خلال الوقت الحالي خصوصاً مع وصولنا إلى الدور نصف النهائي .

الجدير بالذكر أنه لم يُعلن حتى الأن بشكل رسمي من أي طرف من الأطراف عن المفاوضات الجارية حتى الأن فقد كل التأكيدات من جانب الصحافة الإسبانية والإيطالية فقط .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة