الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حكام الدوري الإسباني الأعلى اجراً في الموسم القادم

01:18 09/07/2018

اعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن رفع رواتب حكام الدرجة الأولى والثانية في الدوري الإسباني ليصبحوا أكثر حكام العالم تقاضي للإجور في قرارات من شأنها رفع مستوى التحيكم في الليجا .

الاتحاد الإسباني اليوم اتخذ قرارات من شأنها رفع شأن حكام الدرجة الأولى والثانية في الدوري الإسباني حيث سترفع أجور الحكام ومساعديهم بنسبة 10% ، بالإضافة إلى تأمين اجتماعي قدره 2 مليون يورو على الحكام سنوياً .

تحديد راتب لحكم الفيديو 1,600 يورو عن المباراة و800 يورو لمساعديه، كذلك دفع 3 مليون يورو للجنة التحكيم من قمية الإعلانات المطبوعة على قميص الحكام في المباريات .

القرار سيرفع المقابل المادي الذي يتقاضاه حكم الدرجة الأول ليصبح ما بين 193,00 يورو إلى 296,423 يورو سنوياً، كذلك وافق الاتحاد الإسبانى على إنشاء منظمة تهدف للبحث عن وظائف للحكام بعد إنتهاء مشوارهم داخل المستطيل الأخضر .

الزيادات في رواتب حكام الدرجة الأولى ستصل إلى 53 % أما المساعدين فستكون 61%، أما بالنسبة للحكم الدرجة الثانية فستزيد رواتبهم بنسبة 67% والمساعدين بنسبة 81% وذلك بداية من الموسم القادم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة