الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوفاسيتش لا يستبعد رحيله عن ريال مدريد

15:59 08/07/2018

واصل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش نجم ريال مدريد إثارة الجدل حول مستقبله مع الفريق في ظل التقارير التي تتنبأ برحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وكان كوفاسيتش قد صرح مرتين أنه قد يرحل عن ريال مدريد لكي يحصل على مزيد من دقائق اللعب، المرة الأولى كانت عقب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، والمرة الثانية عقب مباراة منتخب بلاده كرواتيا ضد الأرجنتين في دور المجوعات.

وعاد كوفاسيتش ليثير الجدل مجدداً حول مستقبله بعد تأهل كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 على حساب منتخب روسيا مستضيف البطولة.

وقام أحد الصحفيين بسؤال كوفاسيتش عن مصيره مع ريال مدريد، وأجاب النجم الكرواتي بكلمتين فقط “دعونا نرى”.

واعتيرت صحيفة آس الإسبانية أن هذا التصريح يؤكد إمكانية رحيله عن النادي الملكي، لاسيما وأن هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته أبرزها تشيلسي، توتنهام ومانشستر يونايتد، كما هناك حديث عن اهتمام ناديه السابق إنتر ميلان وغريمه التقليدي ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة