الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد ينوي دفع الشرط الجزائي في عقد أودريوزولا

21:29 04/07/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد حسم موقفه بالتعاقد مع ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد بدأت بالفعل مفاوضاته مع إدارة ريال سوسيداد من أجل الحصول على خدمات أودريوزولا لكي ينافس داني كارفاخال الموسم القادم.

وما زال ريال مدريد مستمراً بسياسة التعاقد مع النجوم الشباب، ولذلك هو يستهدف التوقيع مع أودريوزلا صاحب 22 عام فقط.

وأضاف التقرير أن خوكين أبيرباي رئيس النادي الباسكي تواجد في أحد الفنادق بالعاصمة مدريد اليوم الأربعاء، مما جعل البعض يتكهن بوجود مفاوضات مع ريال مدريد.

وأكدت ماركا على أن الرئيس أبيرباي يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 40 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده، بينما لا يعارض النادي الملكي فكرة دفع هذا المبلغ رغم أنه يحاول تخفيضه.

يذكر أن أودريوزولا تواجد رفقة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018، لكن المدرب فيرناندو هييرو لم يشركه في أي دقيقة، حيث كان يفضل عليه ناتشو في حال عدم جاهزية داني كارفاخال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

الأكثر قراءة