الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع حارس مرمى ريال مدريد السابق

أحمد رمضان

18:07 04/07/2018

موقع سبورت 360 – تعاقد نادي أتلتيكو مدريد مع أنطونيو أدان حارس مرمى ريال بيتيس حسبما ذكرت مصادر مقربة من المفاوضات ، في انتظار التأكيد الرسمي من جانب فريق الروخيبلانكوس.

وكشفت هذه المصادر التي رفضت الإفصاح عن اسمها أن أتلتيكو مدريد وافق على دفع مبلغ مليون يورو ، على أن يقوم حارس مرمى ريال مدريد السابق بالتوقيع على عقد للمواسم الثلاثة القادمة.

وسيكون أنطونيو أدان بديلاً لحارس أتلتيكو مدريد السلوفيني يان أوبلاك ، ولكن سيتم الاعتماد عليه في مباريات كأس إسبانيا وأيضاً في بعض المباريات المتوسطة في بطولة الدوري الإسباني.

وجرى استدعاء أنطونيو أدان في العديد من المرات من جانب جولين لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا السابق ، لكنه لم يتمكن من المشاركة في أي مباراة دولية بسبب الاعتماد على ديفيد دي خيا.

وفي غياب الإعلان الرسمي من كلا الناديين ، فقد أكد لورينزو سيرا فيرير نائب رئيس نادي ريال بيتيس أن رحيل أنطونيو أدان بات قريباً وقال : “أدان قرر الرحيل واختار النادي الذي يريده ونحن سوف نساعده لأننا نحترم قراره”.

أصغر 10 لاعبين سنًا بمونديال روسيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة