الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو هو من طلب تخفيض الشرط الجزائي للرحيل عن ريال مدريد

19:28 03/07/2018

فجرت صحيفة إيبولا البرتغالية مفاجأة من الغير الثقيل عندما اكدت أن النجم كريستيانو رونالدو هو من طلب تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريال مدريد كي يتثنى له الرحيل في نهاية الموسم .

صحيفة ماركا الإسبانية كانت قد نشرت خبر  تخفيض ريال مدريد للشرط الجزائي في عقد رونالدو من مليار يورو إلى 120 مليون يورو مما اكد التكهنات الشائعة حول رحيل رونالدو عن صفوف الميرينجي .

صحيفة إيبولا البرتغالية اكدت أن رونالدو وقع على وثائق تقلص شرطه الجزائي من مليار يورو إلى 100 مليون يورو في يناير الماضي، لكن بشرط عدم قبول اي عروض تقل قيمتها عن 100 مليون يورو .

كذلك شرط ينص على الموافقة على اي عرض يصل لإدارة النادي الملكي إلا إذا كان العرض من منافس مباشر للوس جلاكتيكوس، وفي هذه الحالة اكدت إيبولا أن يوفنتوس لا يطبق عليه الشرط السابق .

لذلك اكدت الصحيفة البرتغالية الأنباء المنتشرة حول تقديم عرض من يوفنتوس لضم رونالدو مقابل 120 مليون يورو بعقد يمتد لمدة أربع مواسم في كل موسم يجنى البرتغالي مبلغ مابين  30 إلى 40 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة