الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجميع يريد استمرار أنشيلوتي في ريال مدريد

رامي جرادات

12:43 15/05/2015

رغم إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس وخروجه خالي الوفاض هذا الموسم دون تحقيق أي لقب بنسبة كبيرة إلى أن جماهير النادي ترفض رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي عقب نهاية الموسم.

ونشرت صحيفة أس الإسبانية نتائج استفتاء قامت به لزوارها على موقعها الإلكتروني بخصوص مستقبل المدرب الإيطالي في النادي بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق.

ودعمت نسبة 63.2% من الجماهير قرار بقاء كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل، في حين ترى نسبة 62.8% أنه يجب رحيل كارليتو والتعاقد مع مدرب آخر في الصيف.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن معظم لاعبي ريال مدريد يرفضون فكرة رحيل أنشيلوتي ويدعمون بقائه مع الفريق لسنوات طويلة أبرزهم كريستيانو رونالدو ومارسيلو وجاريث بيل وسيرجيو راموس وبيبي.

وكان مدرب سان جيرمان السابق قد أكد عقب نهاية مواجهة يوفنتوس على رغبته في الاستمرار مع الفريق لكنه أعترف بأن القرار الآن أصبح في يد الإدارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة