الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيل يطمح في الحصول على حصانة لوبيتيجي

فريق سبورت 360

21:51 22/06/2018

يطمح جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، في اكتساب ثقة المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، وأن يصبح أحد عناصر التشكيلة الأساسية للريال.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من النادي المدريدي، إن بيل يرى فرصه كبيرة في أن يصبح نجماً لا يمس في تشكيلة الفريق، مثل زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد رحيل المدرب السابق زين الدين زيدان، الذي عانى بيل من انخفاض نسبة المشاركة في عهده.

وأشارت الصحيفة إلى بيل سعيد بوجوده في العاصمة الإسبانية مدريد لكنه لم يكن سعيداً في الموسمين الأخيرين مع زيدان، ويأمل في أن تتحسن الأوضاع مع لوبيتيجي.

وذكرت الصحيفة أن الطريق ليس ممهداً أمام النجم الويلزي للحصول على ثقة لوبيتيجي، حيث أن المدرب الجديد للفريق الملكي سبق له منح لوكاس باسكيز وماركو أسينسيو مع منتخب إسبانيا، ما يجعلهما مرشحين أيضاً لحجز مكان في التشكيلة الأساسية.

يشار إلى أن بيل صاحب الـ28 عاماً خاض 39 مباراة مع ريال مدريد الموسم الماضي، سجل خلالها 21 هدفاً وصنع 7 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة