الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الجمعة 22\6\2018

13:00 22/06/2018

واصلت وسائل الإعلام والصحف العالمية ربط ريال مدريد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية في ظل التوقعات التي تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادي بإحداث ثورة في صفوف الفريق.

ويعد نيمار الاسم الأبرز الذي تسعى إدارة ريال مدريد بالحصول على خدماته رغم صعوبة المهمة نظراً لعدم رغبة باريس سان جيرمان بالتخلي عنه، لاسيما وأنه لا يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب.

ومن الأسماء الأخرى التي ارتبطت بريال مدريد بشكل كبير في الآونة الأخيرة هو أليسون بيكر حارس روما الإيطالي، حيث تؤكد العديد من المصادر على أن بيريز حسم الصفقة بمبلغ يتراوح ما بين 55 إلى 70 مليون يورو.

ويحيط الغموض حول مستقبل العديد من اللاعبين في ريال مدريد على رأسهم الرباعي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش وكيلور نافاس، بالإضافة إلى بعض الأسماء الأخرى الأقل وزناً مثل ماركوس يورنتي، بورخا مايورال، خيسوس فاييخو وداني سيبايوس، لوكا زيدان، وأخيراً كيكيو كاسيا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار ريال مدريد المتعلق بسوق الانتقالات لليوم الجمعة الموافق 22 يونيو.


 

المهاجم المكسيكي لوزانو على رادار ريال مدريد

أفادت تقارير صحيفة إسبانية أن ريال مدريد دخل على خط الأندية المهتمة بالتوقيع مع المهاجم المكسيكي المتألق لوزانو كخطة بديلة لتعويض رحيل كريم بنزيما أو جاريث بيل في حال التوصل بأي عرض مغري لأحدهما.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ريال مدريد سيتعاقد مع تياجو ألكانتارا في حالة واحدة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قد يتجه للتعاقد مع تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية في حال أصر النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش على الرحيل عن صفوف الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


إيفرا : رونالدو في أعلى مستوياته ولكن ميسي أفضل

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في أعلى مستوياته حاليًا، ولكن يظل الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل.

إقرأ الخبر من هنا


لوكا زيدان يسير على درب أبيه ويقترب من الرحيل عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لوكا زيدان حارس مرمى ريال مدريد قد يكون أول الراحلين عن صفوف المرينجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


أسينسيو سيستمر مع ريال مدريد في حالة وحيدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحيفة إسبانية أن ماركو أسينسيو قد يتخذ قراره بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكن في حالة وحيدة.

إقرأ الخبر من هنا


وكيل أعماله : بيل يريد الكرة الذهبية وهذا ما نطلبه من ريال مدريد

كشف وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل عن الطريقة الوحيدة التي تجعل موكله يوافق على البقاء في صفوف ريال مدريد في الموسم القادم ، وذلك بعد تطور أحداث مستقبله.

اقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة