الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل أعماله : بيل يريد الكرة الذهبية وهذا ما نطلبه من ريال مدريد

21:41 20/06/2018

كشف وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل عن الطريقة الوحيدة التي تجعل موكله يوافق على البقاء في صفوف ريال مدريد في الموسم القادم ، وذلك بعد تطور أحداث مستقبله.

وأشار جاريث بيل عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي إلى عدم خوضه عدد كافٍ من المباريات تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، وهذا قد يجعله يرحل.

جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل قال في تصريح لشبكة “سكاي سبورت” التلفزيونية “موكلي يريد التتويج بالكرة الذهبية وأظن أنه يستطيع فعل ذلك ، رغم أنه سعيد في إسبانيا لكن هذا لا يضمن العودة إلى إنجلترا، يجب أن نجري محادثات مع ريال مدريد لنرى أين نحن ذاهبون”.

وأضاف “بيل يريد أن يكون أفضل في الموسم القادم ويريد اللعب أكثر وهذا هو الأهم بالنسبة له، هو واحد من أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العالم ، شخص مثله يريد اللعب وليس المال”.

وأكد بارنيت في ختام حديثه أنه مشجع لآرسنال ويتمنى أن يلعب بيل في صفوف المدفعجية.

تابع البث المباشر لمباراة منتخب إسبانيا ومنتخب إيران في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة