الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. ريال مدريد يهزم برشلونة في صفقة الشاب رودريجو

أحمد رمضان

16:25 15/06/2018

أعلن نادي سانتوس البرازيلي مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التوصل لاتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال اللاعب رودريجو جوس إلى النادي الإسباني في يوليو 2019.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي البرازيلي أيضاً أن لاعب خط الوسط الشاب رودريجو جوس سيلعب لمدة سنة أخرى مع فريق سانتوس ، على أن ينضم إلى صفوف ريال مدريد خلال صيف العام القادم.

وقدم مجلس إدارة سانتوس شكره لمسؤولي ريال مدريد على الموقف الاحترافي في عملية التفاوض على هذه الصفقة ، بالإضافة إلى شكر عائلة وممثلي اللاعب الذين سعوا إلى إجراء مفاوضات شفافة وجيدة للغاية.

وسيتم تقديم المزيد من التفاصيل في مؤتمر صحفي يُعقد اليوم الجمعة في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت البرازيل في مركز سانتوس للأعمال حسبما أكد البيان الرسمي الصادر عن النادي البرازيلي.

وتمكن نادي ريال مدريد من التعاقد مع لاعب خط الوسط رودريجو جوس ، على الرغم من المنافسة القوية مع الغريم التاريخي برشلونة ، لكن اللاعب الشاب قرر في النهاية الانضمام إلى صفوف بطل أوروبا.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة منتخب مصر ومنتخب أوروجواي في كأس العالم 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة