الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس سان جيرمان سيتابع مباراة إسبانيا والبرتغال للتفاوض مع رونالدو

12:56 15/06/2018

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مستقبل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قد يشهد تطورات كبيرة خلال 24 ساعة القادمة في ظل اهتمام باريس سان جيرمان بالحصول على خدماته.

وكان رونالدو قد أثار جدلاً واسعاً بعد أن ألمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول في المباراة النهائية.

ورغم أن صاروخ ماديرا وعد الجماهير في 26 من مايو الماضي بأنه سيحسم مستقبله خلال أيام، إلا أنه لم يفعل ذلك حتى الآن، ليزيد من الغموض الذي يحيط حول استمراره مع النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رئيس باريس سان جيرمان سيتواجد اليوم في المقصورة الرئيسية لملعب فيشت الأولمبي لمتابعة مباراة إسبانيا والبرتغال في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

وأضاف التقرير أن تواجد رئيس النادي الباريسي في المدرجات لن يكون بهدف مشاهدة المباراة وإنما من أجل التفاوض مع رونالدو وإقناعه بالانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء.

وأكدت آس في نهاية التقرير على أن موقف رونالدو أصبح معقد بشكل أكبر بتراجعه للمركز الرابع في قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في العالم بعد تجديد عقد أنتوان جريزمان مع اتلتيكو مدريد الذي سيحصل خلاله على 23 مليون صافية من الضرائب، أي أكثر مما يجنيه الدون في النادي الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة