الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس روما يعلن انتقال أليسون إلى ريال مدريد ثم ينفي ذلك !

18:12 14/06/2018

أثار جيمس بالوتا رئيس نادي روماً جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن مستقبل الحارس البرازيلي أليسون بيكر ومسألة ارتباطه بريال مدريد.

وأكد جيمس بالوتا في تصريحات صحفية على أن أليسون بيكر على بعد خطوة من الانتقال إلى النادي الملكي، لكنه خرج بعد ذلك ببيان رسمي ونفى الأمر.

ونقلت الصحف الإيطالية تصريحات بالوتا التي قال فيها “أليسون سيكلف الكثير، عليك دفع 78 مليون يورو لكي تتعاقد معه، إنه قريب من ريال مدريد بينما سيذهب ناينجولان إلى الإنتر”.

وبعد أن تداولت وسائل الإعلام هذه التصريحات بشكل كبير، خرج جيمس بالوتا ببيان رسمي يؤكد فيه أنه كان يمزح عندما قال أن أليسون قريب من الريال وناينجولان من إنتر ميلان.

وجاء في البيان الذي نشره نادي روما على لسان جيمس بالوتا”قرأت بسرور كبير أنني أصدرت بعض التصريحات الرسمية بخصوص سوق الانتقالات، لقد كنت أمزح مع مجموعة من الأشخاص وأجبت بسخرية من الشائعات المنتشرة على تويتر وفي إيطاليا”.

http://arabic.sport360.com/category/football/%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF/

ماهي حظوظ المنتخب السعودي في اللقاء الافتتاحي لكأس العالم؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة