الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ريال مدريد الجديد قد يحتاج المساعدة في اي لحظة .. فيديو

فريق سبورت 360

00:10 13/06/2018

مفاجأة كبيرة فجرها رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عندما اعلن عن تعيين المدير الفني للمنتخب الاسباني، جولين لوبيتيجي كمدير فني جديد للنادي الملكي خلفاً لزين الدين زيدان الذي استقال من منصبه قبل أيام .

زيدان اسدل الستار على ثلاث أعوام ناجحة في ريال مدريد تخللها 9 ألقاب منها ثلاثية متتالية لدوري أبطال اوروبا، الترشيحات التي كان تدور في الأفاق حول من يخلف زيدان انصبت حول اسماء، كجوتي ،ماوريسيو بوتشتينو، ماسمليانو أليجري وارسين فينجر .

لكن اليوم قام ريال مدريد بتسديد 2 مليون يورو للاتحاد الاسباني قيمة فسخ عقد جولين لوبيتيجي معهم، وسيوقع المدرب الأسباني على عقد مع الميرينجي يمتد لثلاث مواسم بعد كأس العالم .

لكن ربما يكون لوبيتيجي هو من يحتاج مساعدة ريال مدريد في بعض الأحيان حيث يملك المدرب قصة طريفة مع قناة لاسكيستا عندما كان يحلل مباريات المنتخب الاسباني في كأس العالم 2006، جولين اثناء تقديمه لأحد الفقرات التحليلية سقط مغشياً عليه على الهواء مباشرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة