الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار على استعداد لخفض راتبه للانتقال إلى ريال مدريد

أحمد رمضان

14:44 09/06/2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم السبت أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على استعداد لخفض راتبه السنوي لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية أن رجل الأعمال بيني زاهافي الذي عقد اتفاقية انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قد توصل لاتفاقية خاصة مع وكيله للذهاب إلى نادي ريال مدريد.

ويتلقى النجم البرازيلي حالياً 36 مليون يورو سنوياً مع باريس سان جيرمان ، وهو على استعداد لخفض راتبه وتقاضي 30 مليون دولار للذهاب إلى ريال مدريد ، وفي هذه الحالة، سيتقاضى نفس راتب كريستيانو رونالدو .

وأفادت هذه المعلومات أن نيمار سيحصل على قيمة من الأرباح الإعلانية الخاصة به في حال انتقاله إلى ريال مدريد ، وتضاف إلى راتبه السنوي البالغ 30 مليون يورو ، على أن يوقع عقداً لمدة ستة مواسم حتى عام 2024.

وتؤكد الصحيفة أيضاً أنه لا توجد مشكلة بين نيمار وريال مدريد للوصول إلى اتفاق لأن المال لم يعد هو السائد في رأس اللاعب ، وإنما البحث عن النجاح المتمثل في الوصول إلى حلم اللعب مع ريال مدريد والتتويج بالكرة الذهبية.

وتعتمد هذه الصفقة على موافقة رئيس باريس سان جيرمان ، وذلك بسبب عدم وجود شرط جزائي في عقد اللاعب البرازيلي ، وبالتالي رحيله يعتمد على رئيس النادي الفرنسي رغم استعداد نادي ريال مدريد لدفع 300 مليون يورو.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة