الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت 9\6\2018

فريق سبورت 360

21:12 09/06/2018

هناك الكثير من الأمور العالقة في ريال مدريد بالوقت الراهن أهمها هوية المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم القادم وخلافة زين الدين زيدان في منصب المدير الفني.

وبحسب الصحف العالمية، هناك العديد من المرشحين لخلافة زيدان مثل ماوريسيو بوتشيتينو، يواكيم لوف، أنتونيو كونتي، آرسين فينجر، ماسيميليانو أليجري، لكن الاسم الذي يتم تداوله أكثر من غيره في الساعات الماضية هو خوسيه ماريا جوتي مدرب فريق الشباب السابق.

وكان زيدان قد أعلن رحيله عن ريال مدريد بعد 3 أيام فقط من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بقرار فاجأ الجميع بما فيهم الرئيس فلورنتينو بيريز بحسب التصريحات التي أدلى بها الأخير في المؤتمر الصحفي.

ومن الأمور الأخرى العالقة في ريال مدريد هي مستقبل بعض اللاعبين على رأسهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل اللذان ألمحا إلى إمكانية رحيلهما في الميركاتو الصيفي القادم.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت الموافق التاسع من شعر يونيو الجاري:-


ديل بوسكي يعلق على أزمة رونالدو مع ريال مدريد

لا يزال الجدل متواصلاً حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن ألمح النجم البرتغالي إلى رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي خلال المستقبل القريب، خاصة بعد تذبذب علاقته مع فلورنتينو بيريز، حيث رفض هذا الأخير تجديد عقده وزيادة راتبه على غرار ما فعله برشلونة مع ليونيل ميسي قبل أشهر قليلة.

اقرأ الخبر كاملاً


دي خيا هدف ريال مدريد الأول في سوق الانتقالات

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن ريال مدريد وضع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على رأس قائمة أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ الخبر كاملاً..


 

تيتي ينضم إلى قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية برازيلية أن مدرب المنتخب البرازيلي تيتي انضم إلى قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد في الموسم المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار على استعداد لخفض راتبه للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم السبت أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على استعداد لخفض راتبه السنوي لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


تيتي ينضم إلى قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

دخل تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل ضمن قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان في ريال مدريد، وذلك بحسب مصادر صحفية برازيلية تداولها الصحف الإسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

الكشف عن تفاصيل عرض ريال مدريد لتجديد عقد رونالدو

تقدم ريال مدريد بعرض لكريستيانو رونالدو من أجل تجديد عقده مع النادي وضمان استمراره مع الفريق، لكن هذا العرض لم يلبي مطالب النجم البرتغالي المالية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

نيمار لن يتمرد على سان جيرمان من أجل ريال مدريد هذا الصيف

لا يفكر نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بالتمرد على إدارة النادي هذا الصيف من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، فهو يرى أنه يتوجب عليه الانتظار حتى صيف 2019 لأنه يعلم استحالة اقتناع سان جيرمان بالتخلي عنه بالوقت الراهن.

إقرأ الخبر كاملاً


 

صلاح: إصابتي أمام ريال مدريد أسوأ لحظة في مسيرتي !

أكد المصري محمد صلاح على أن الإصابة التي تعرض لها أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هي اللحظة الأصعب في مسيرته لأنها كادت أن تتسبب بغيابه عن كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


 

روبرتو كارلوس يرشح نفسه لتدريب ريال مدريد

أظهر روبيرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد روح الدعابة في داخله بعد أن رشح نفسه لتدريب الفريق خلفاً لزين الدين زيدان بعد أن سأله الصحفي عن هوية المدرب الجديد الذي سيتولى منصب المدير الفني.

إقرأ الخبر كاملاً


 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة