الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن تفاصيل عرض ريال مدريد لتجديد عقد رونالدو

11:53 09/06/2018

كشفت صحيفة آس الإسبانية تفاصيل العرض الذي تقدم به ريال مدريد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تجديد العقد وضمان استمراره مع الفريق.

وكان رونالدو قد ألمح إلى إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي القادم، حيث قال عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا “كان من الرائع التواجد في ريال مدريد، سأبلغ الجماهير بجوابي النهائي بخصوص مستقبلي خلال أيام”.

وربطت العديد من المصادر هذه التصريحات بشعور رونالدو باستياء بسبب عدم تلبية مطالبه المالية، حيث طالب الدون بتحسين أجره السنوي ومساواته بليونيل ميسي ونيمار.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد عرض على رونالدو تجديد عقده ومنحه راتب سنوي ثابت قدره 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 7.5 مليون يورو كمتغيرات متوقفة على ما سيقدمه خلال الموسم.

ونقلت آس عن الصحفي الإسباني الشهير “مانولو لاما” أن الحوافز والمكافآت موزعة بمليوني يورو للقب دوري بطال أوروبا، ومليون ونصف للقب الليجا، ومليون واحد للقب كأس الملك، ومليون آخر في حال الفوز بجائزة “الأفضل” من الفيفا، ومليون يورو لجائزة الكرة الذهبية، ونصف مليون لجائزة هداف الليجا، ونصف مليون متوقفة على عدد المباريات.

وفي أحسن الأحوال، سيصل رونالدو إلى 32 مليون يورو كحد أقصى بنهاية العام، وهو أقل مما يتقاضاه ليونيل ميسي مع برشلونة ونيمار مع باريس سان جيرمان.

وأكد مانولو لاما على أن المسألة لا تقتصر على الجانب الاقتصادي فقط بالنسبة لرونالدو، وإنما على قيمته داخل النادي، فهو يرى أنه لا يتم تقديره بالشكل المطلوب بالعروض الرخيصة التي تقدم إليه.
شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة