الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الاتحاد الفرنسي يصدم زيدان ويؤكد بقاء ديشان حتى 2020

أحمد رمضان

17:32 08/06/2018

رد نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة على الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية بشأن التعاقد المحتمل مع زين الدين زيدان لتدريب منتخب فرنسا بعد انتهاء كأس العالم 2018.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن المدرب الحالي ديدييه ديشان سوف يستمر في منصبه حتى إنتهاء عقده في عام 2020 ، قبل أن يشدد أيضاً على أنه لم يتحدث ولم يجتمع أبداً مع مدرب ريال مدريد السابق.

وقال نويل لو جريت في مقابلة تلفزيونية : “ديشان لديه عقد مع الاتحاد الفرنسي حتى عام 2020 ، سيستمر في منصبه في تدريب منتخب فرنسا حتى عام 2020 ونحن لا يوجد لدينا أي التباس حول هذه المسألة”.

وردا على سؤاله حول إمكانية تعيين زيدان بدلا من ديشان واضاف : “أطالب الجميع بإنهاء هذا الجدل وأؤكد لكم أنني لم اجتمع أو اتحدث عبر الهاتف مع زيدان منذ رحيله عن نادي ريال مدريد ، في الحقيقة فاجأني قراره”.

وحول إمكانية التعاقد مع زيدان لتدريب منتخب فرنسا في المستقبل واستمرار استبعاد كريم بنزيما وأجاب : “سنرى ولكني لا أعلم ما إذا كان سيدرب فريق ما قبل ذلك الحين ، أما بنزيما فهو لاعب ممتاز ولكن ديشان وجد التوازن مع لاعبين أخرين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة