الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان حسم صفقة انتقال ليمار إلى ريال مدريد ثم أفسدها برحيله !

12:46 08/06/2018

ادعت صحيفة ليكيب الفرنسية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق كان قد توصل لاتفاق مع توماس ليمار مهاجم موناكو الشاب من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب الصحفي الفرنسي الشهير داميان ديجوري، فإن توماس ليمار كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو، لكن رحيل زيدان الذي كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب أفسد كل شيء.

وأوضح الصحفي الشهير أن ليمار كان سيكون أول صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي لو لم يقدم زيدان استقالته من تدريب الفريق بشكل مفاجئ.

وبعد رحيل زيدان، سيكون على ليمار تغيير وجهته والمفاضلة بين العروض المقدمة له من إسبانيا المتمثلة بأتلتيكو مدريد، وإنجلترا المتمثلة بآرسنال ومانشستر يونايتد.

وهذه المرة الثانية التي يدعي فيها أحد مراسلي صحيفة ليكيب الفرنسية أن زيدان كان قد حسم صفقات قبل رحيله، حيث أكدت نفس الصحيفة أن زيزو كان قد توصل لاتفاق مبدئي مع ساديو ماني نجم ليفربول.
كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة