الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة كتالونية تكشف عن خطط ريال مدريد بعد رحيل زيدان

00:45 07/06/2018

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن مخططات ريال مدريد بعد القرار المفاجئ من المدرب زين الدين زيدان الذي تقدم باستقالته عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بثلاثة أيام فقط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أولوية رئيس النادي فلورنتنيو بيريز هي التعاقد مع مدرب من النخبة في أوروبا، وتنحصر الخيارات بين ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام وماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يواجه صعوبة كبيرة بإيجاد خليفة زيدان في ظل تمسك إدارة السبيرز بالمدرب الأرجنتيني، كذلك لن يكون من السهل التعاقد مع أليجري الذي أكد استمراره مع يوفنتوس.

كما ادعت الصحيفة الكاتالونية أن بيريز يخطط لإبرام صفقتين من العيار الثقيل لكي ينسي الجماهير صدمة رحيل زيزو.

وأكدت موندو ديبورتيفو على أن أهداف ريال مدريد تتمثل بالتعاقد مع نيمار نجم باريس سان جيرمان وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وذلك بغض النظر عن مستقبل الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل الذي يحيط الغموض حوله في الآونة الأخيرة.

 

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الخامسة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

الأكثر قراءة